الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداعم الأول والأخير».. نظرات الحب تفضح أحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

ياسمين شهاب

A A

«حب واجه الصعوبات» دائمًا تتصدر الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورهما في أي حدث فني فعال ونظرات الحب المتبادلة بينهما.

ظهر الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في حفل توزيع الجوائز من مجلة «وشوشة» على السجادة الحمراء وتبادلوا نظرات الحب، وبالأخص نظرات أحمد العوضي ليكذّب كل الأحاديث التي انتشرت عقب زواجهما وأنه تزوجها من أجل الشهرة فقط.

وانشر مقطع فيديو لمصمم الأزياء إسلام سعد، خلال حفل «وشوشة» وهو يلتقط صورا لأحمد العوضي وهو يصور ياسمين عبدالعزيز على المسرح خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلة.

وعلق العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، على مقطع الفيديو، بأن أحمد العوضي هو العوض الحقيقي لياسمين عبدالعزيز وسندها والداعم الأول لها.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في رمضان 2024

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، كونا ثنائي ناجح في الدراما المصرية، وتعاونا في أكثر من عمل فني، لاقى صدى كبير عند الجمهور المصري والعربي، وكان آخرها مسلسل «ضرب نار»، الذي عرُض في رمضان الماضي 2023.

وتدور الأحداث حول «جابر» الذى نزح من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ليلقيه القدر في طريق «مُهرة» السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

«ضرب نار» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد، تامر مجدي ومن إخراج مصطفى فكري.

وبعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا، قرر «العوضي» الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا، ليقدم أول بطولة مطلقة له في رمضان المقبل 2024، وينافس في السباق بمسلسل «حق عرب».

search