السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة USG وليفربول.. قناة تلفزيونية وبث مباشر للدوري الأوروبي

ليفربول

ليفربول

كريم ناصر

A A

يستضيف يونيون سانت جيلويز الفريق الأول لليفربول الليلة في ختام دور المجموعات بالدوري الأوروبي، حيث تعتبر بداية المباراة في وقت مبكر من المساء فرصة لـ«يورجن كلوب» لإراحة لاعبيه قبل مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد، بعدما حصل الريدز بالفعل على المركز الأول في المجموعة الخامسة.

ولكن لا يزال يتعين اللعب من أجل مضيفيهم، حيث يعد فريق «USG» أحد الفرق  المتبقية في المسابقة والتي يمكنها التأهل إلى الأدوار الإقصائية، واحتلال المركز الثالث والتوجه إلى دوري المؤتمرات الأوروبي، أو الخروج من أوروبا تمامًا، خاصة وأنهم بحاجة إلى الفوز في لوتو بارك إلى جانب هزيمة تولوز خارج أرضهم أمام لاسك، إلى جانب التأرجح البسيط نحو البلجيكيين في فارق الأهداف.

من المفترض أن يكون ذلك بمثابة مشاهدة رائعة حيث يستعد فريق ليفربول الاحتياطي والشباب لنزهة تنافسية، حتى لو كانت مطاطًا ميتًا في كتبهم.

القناة الناقلة في المملكة المتحدة، سيتم بث المباراة مباشرة على قناة TNT Sports 2، مع تغطية تبدأ الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش لتبدأ المباراة في تمام الساعة 5.45 مساءً، وعلى قنوات «BeIN Sports» المشفرة

البث المباشر.. يمكن للمشتركين أيضًا مشاهدة المسابقة مباشرة عبر الإنترنت من خلال تطبيق Discovery+ وموقع الويب ومواقع كورة لايف.

قائمة ليفربول لمباراة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: كيليهير، مارسيلو بيتالوجا، فابيان مروزيك.

خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، تسيميكاس، تشامبيرس، كونور برادلي، كالوم سكانلون، كونساه.

وسط الملعب: جيمس ماكنويل، توم هيل، جرافينبيرخ، هارفي إليوت، كورتيس جونز، دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو.

الهجوم: كايدي جوردون، بن دوك، لويس كوماس، كودي جاكبو، داروين نونيز، لويس دياز.

وأقام نادي ليفربول الإنجليزي، احتفالا خاصا، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد وصوله إلى 200 هدف مع الريدز في جميع المسابقات.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 200 مع ليفربول يوم السبت الماضي ، في فوز الريدز على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على إنستجرام برفقة زملائه في الفريق وقميص ليفربول يحمل اسمه ورقم 200 في إشارة إلى عدد أهدافه مع الفريق الذى انضم إليه في 2017 قادما من روما الإيطالي، وقاد صلاح ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا بعد الفوز على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سالهرست بارك"، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي لموقع «لايف سكور» على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس»، فإن محمد صلاح أول لاعب في نادي ليفربول يسجل 200 هدف للنادي في هذا القرن.

search