السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من أجل فلسطين.. «زينهم» يدعم المنتجات المصرية

مسلسل زينهم

مسلسل زينهم

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «زينهم» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرضه عبر الشاشات وظهور أكثر من منتج مصري خلال أحداث العمل، وأيضًا دعم المسلسل للقضية الفلسطينية.

وظهر خلال أحداث المسلسل صورة علم فلسطين على أحد الحوائط، ومكتوب جملة: "فلسطين ليست محتوى غزة تموت" وكانت في المشهد الفنانة سلمى أبو ضيف، وأكد صناع العمل أن تم تسلط الضوء على هذه العبارة من أجل الإعلان عن تضامن مع الشعب الفلسطيني.

وسلطت أحداث المسلسل أيضًا على العديد من المنتجات المصرية، وذلك تضامنًا مع مقاطعة بعض المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

وتعرض أحداث مسلسل زينهم ،اليوم على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، وتعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

وتُعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search