السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحيفة سعودية تكشف مفاجأة مدوية من كولر والأهلي لـ«اتحاد جدة»

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

أعلنت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة مدوية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، في مواجهة اتحاد جدة السعودي، والمقررة غدا الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن كولر قرر الاعتماد على محمود كهربا في التشكيلة الأساسية، على حساب الفرنسي أنتوني موديست، بعد تألقه في المران الأخير، استعدادًا لمواجهة الاتحاد غدًا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأضافت الصحيفة أن المدرب السويسري وقع في حيرة بعد ظهور أكرم توفيق، الظهير الأيمن، بمستوى لافت على حساب زميله محمد هاني، فيما تأكدت جاهزية محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأحمر، لخوض المباراة بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم.

وقالت الصحيفة السعودية، في تقريها: «ملامح التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي، ظهرت خلال المران الأخير الذي رصدته الرياضية، وتبين أن السويسري قرر مواجهة الاتحاد، بالدفع بمحمد الشناوي حارسًا، وأكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، لخط الدفاع، ومروان عطية وإمام عاشور وإليو ديانج وبيرسي تاو وحسين الشحات، لخط الوسط، ومحمود كهربا في خط الهجوم».

وأوضحت الصحيفة أن المفاجأة هي الدفع بأكرم توفيق على حساب محمد هاني أساسيًا، وفقًا لما قالت التقارير السعودية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتنطلق مباراة الأهلي والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة»، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ويعتبر النادي الأهلي ثاني أكثر الأندية مشاركة، بعد أوكلاند سيتي النيوزلاندي، الذي يمتلك 10 مشاركات، قبل انطلاق هذه النسخة، حيث شارك في البطولة في أعوام، 2005، 2006، و 2008، 2012، 2013، 2020، 2021، 2022.

search