الجمعة، 09 أغسطس 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يضم مهاجما إفريقيا تحت السن.. اعرف التفاصيل

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، عن صفقة جديدة تخطط لها إدارة النادي الأهلي، للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، يسعى لتدعيم صفوف الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع على قناة الحياة: “الأهلي يخطط لضم مهاجم إفريقي تحت السن، خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: "الأهلي كان لديه رغبة في ضم أحد الثنائي مروان حمدي أو أحمد أمين أوفا، ولكن قد يلجأ إلى ضم مهاجم إفريقي تحت السن".

وأكمل: "الأهلي أرسل بعض الكشافين للبحث عن مهاجم إفريقي تحت السن مواليد 2005، لدعم صفوف هجومه".

مونديال الأندية 2023

ومن المقرر أن يلعب اتحاد جدة مع الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر 2023، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية .

وحقق اتحاد جدة السعودي الثلاثاء في افتتاح مونديال الأندية الفوز على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي واتحاد جدة لملاقاة بطل قارة أمريكا الجنوبية فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 في تمام الثامنة مساءً.

ويرصد فيفا جوائز مالية، لكل الأندية المشاركة في البطولة، حيث يحصل الفريق الفائز باللقب على 5 ملايين دولار، في مقابل 4 ملايين دولار للوصيف، و2.5 مليون دولار لصاحب المركز الثالث، و2 مليون دولار للفريق الذي يحتل المركز الرابع.

ويحصل صاحب المركز الخامس على 1.5 مليون دولار، ويحصل صاحب المركز السادس مليون دولار، ويحصل صاحب المركز السابع والأخير علي 500 ألف دولار.

الجوائز المالية لبطولة كأس العالم للأندية:-

1- المركز الأول 5 ملايين دولار

2- المركز الثاني 4 ملايين دولار

3- المركز الثالث 2.5 مليون دولار

4- المركز الرابع 2 مليون دولار

5- المركز الخامس 1.5 مليون دولار

6- المركز السادس مليون دولار

7- المركز السابع 500 ألف دولار