السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم حسن شحاتة: الأهلي هيكسب اتحاد جدة بفارق هدفين

كريم حسن شحاتة

كريم حسن شحاتة

علي نصير

A A

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن اتحاد جدة تغلب على أوكلاند سيتي بسهولة ومن أقل مجهود استطاع التأهل للدور القادم من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال كريم شحاته عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع على قناة الحياة، أن الأهلي أكبر نادي في إفريقيا وأنصح الجماهير المنافسة بعدم استفزاز الأحمر قبل المواجهة المرتقبة.

وأضاف: “عندما تستفز النادي الأهلي، لابد من الحذر منه، الأحمر قادر على تقديم أداء جيد أمام نادي اتحاد جدة السعودي، في المباراة المرتقبة يوم الجمعة بين الفريقين” ، 

وواصل كريم حسن شحاتة قائلا : “بالرغم من حالة النادي الأهلي الفترة الماضية، ولكن أتوقع انتصاره بهدفين أمام اتحاد جدة السعودي” ن ولكن 

"الأهلي يظهر في كأس العالم للأندية بشكل مختلف وهذه هي قيمة الأندية الكبيرة بالرغم من أدائه خلال الفترة الماضية".

ووضع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جوائز مالية ضخمة للفرق المشاركة في مونديال الأندية 2023، بداية من المركز السابع وحتى الفائز بالبطولة .

وتأمل جماهير الأهلي في حصد فريقها أكبر استفادة مالية ممكنة من المشاركة في البطولة .

ويرصد فيفا جوائز مالية، لكل الأندية المشاركة في البطولة، حيث يحصل الفريق الفائز باللقب على 5 ملايين دولار، في مقابل 4 ملايين دولار للوصيف، و2.5 مليون دولار لصاحب المركز الثالث، و2 مليون دولار للفريق الذي يحتل المركز الرابع.

ويحصل صاحب المركز الخامس على 1.5 مليون دولار، ويحصل صاحب المركز السادس مليون دولار، ويحصل صاحب المركز السابع والأخير علي 500 ألف دولار.

الجوائز المالية لبطولة كأس العالم للأندية:-

1- المركز الأول 5 ملايين دولار

2- المركز الثاني 4 ملايين دولار

3- المركز الثالث 2.5 مليون دولار

4- المركز الرابع 2 مليون دولار

5- المركز الخامس 1.5 مليون دولار

6- المركز السادس مليون دولار

7- المركز السابع 500 ألف دولار

search