السبت، 06 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زعيم الأغلبية: الشعب المصري قدم رسالة للعالم تستحق الدراسة والتحليل

الدكتور عبد الهادي القصبي

الدكتور عبد الهادي القصبي

محمد النجار

علق الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس الأغلبية البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على عظمة المشهد الانتخابي في مصر، مؤكدا أن الشعب المصري قدم قيمًا ثقافية وأخلاقية في الانتخابات الرئاسية.

وقال «القصبي» خلال مداخلة هاتفية على قناة «تن» إن الشعب المصري لديه ثوابت لا يتنازل عنها أبدا، للوقوف أمام صناديق الانتخابات، رغم محاولات التأثير التي باءت كلها بالفشل، مضيفا أن مشهد الانتخابات الرئاسة هي حراك سياسي يفيد الدولة.

وأشار رئيس الأغلبية البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الشعب المصري قدم رسالة للعالم تستحق الدراسة والتحليل، والشعب المصري يحافظ ما تحقق ما تم إنجازه في الدولة المصرية والحفاظ على الامن القومي، موضحا أن الشعب يتطلع إلى غد أفضل للبلاد.

وفي وقت سابق وجه الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس مستقبل وطن وزعيم الأغلبية، تحية حب واحترام إلى أبناء محافظة الغربية، موضحا أنه وسط أهله وأحبابه رغم أنه جاب جميع محافظات الجمهورية، لكن أهل الغربية مذاق خاص.

وقال “القصبي”، خلال خلال المؤتمر الحاشد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، لا يمكن لأحد أن ينكر إنجازات الرئيس السيسي رغم التحديات والصعوبات، ورغم ذلك مصر تسير نحو التنمية.

وتابع: وقبل أن يتحمل مسئولية ونداء الشعب المصري مرارا وتكرارا وبنى وعمر وواجه الإرهاب حتى 7 أكتوبر رأينا مجزرة وهدم مساجد وكنائس في قطاع غزة ولكن وجدنا الوحيد الذى تصدى للعالم كله هو القائد عبد الفتاح السيسي لوقف العدوان وإدخال المساعدات حيث تلقى عدة اتصالات مع رؤساء وزعماء العالم.