السبت، 05 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. عمرو الدرديري: المؤشرات في مصلحة الاتحاد ولكن الأهلي «عنده طموح»

عمرو الدرديري

عمرو الدرديري

دنيا عبده

A A

علق الناقد الرياضي عمرو الدرديري، على مباراة الأهلي المُرتقبة أمام اتحاد جدة السعودي، والتي ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وقال "الدرديري" في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي مباراة صعبة للطرفين ونتيجة المباراة سوف تحددها أقدام اللاعبين في الملعب».


وأضاف الناقد الرياضي: «الفريق الذي لديه طموح اكبر وحوافز اكثر ويبذل مجهود اكبر  خلال الـ 90 دقيقة سوف يحالفه التوفيق ويفوز بنتيجة المباراة».


واصل: «بالتأكيد اتحاد جدة مدجج بالنجوم العالميين لكن الأهلي لديه طموح كبير، وأتمنى أن يتعامل كولر مع المباراة بواقعية، وتكون تغييراته وتبديلاته في الوقت المناسب».

واختتم عمرو الدريري تصريحاته قائلاً: «المؤشرات في مصلحة الاتحاد السعودي لكن بالجهد يستطيع الأهلي تحقيق الانجاز والفوز بالمباراة».

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، ويعليق على المبارا مدحت شلبي، وفهد العتيبي.

search