السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزوجان الأول والثانى يفجران مفاجأة.. سيدة تطلب الخلع للعودة لطليقها

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

كثرت قضايا الخلع بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الراهنة، وتعددت أسبابها ما بين الخيانة والإدمان والعادات السيئة، وكذلك المبررات الغريبة وغير المنطقية.

وكشف لنا المستشار “أيمن محفوظ” الخبير القانوني أن موكله "ع.م" 35 عاما متزوج من سيدة مطلقة "ص. ك" 33 عاما ولديها ولد من زوجها السابق، عمره 6 سنوات، كان الزوج مرحبا في البداية بوجود الطفل مع أمه ومعتبره ابنه.

وأضاف محفوظ: وبعد فترة من الزواج اكتشف الزوج أن زوجته تعتني بطفلها بشكل أكثر من اللازم، ودائما تردد أن طليقها كان متسرعا وغضبان وقت تطليقها، ودائما تلومه في عدم وجوده في حياتها.

وتابع المستشار أيمن محفوظ: حاول الزوج الثانى إقناع زوجته أن ذلك الحديث يعد حنينا إلى الماضى ولا يصح ذكر ذلك، خاصة أنها في عصمة رجل ثان الآن.

وأكمل: لكن الزوجة كانت دائمة الشكوى والبكاء على حالها، وهو ما اعتبره الزوج إهانة له، ولم تكتف بهذا فقط ولكنها كانت تستقبل مطلقها في بيت زوجها الأول بحجة رؤية ابنها.

وأوضح أنه كان هناك موقف شديد وحازم من الزوج الثانى تجاه تصرفات زوجته نحو مطلقها ولكنها اعتبرت سلوك زوجها إهانة وشكا فيها.

واسترسل المحامي:  توجهت الزوجة إلى محكمة أسرة الخليفة لرفع دعوى خلع ضد زوجها وبالفعل تم الحكم لها بالخلع، وكان يوم الحكم أسعد أيام حياتها حسب قولها لأنه سيقربها من العوة إلى مطلقها ووالد طفلها.

وقال المحامي، لكن سرعان ما تبددت تلك السعادة حينما علمت الزوجة أن زوجيها الأول والثاني يوم الحكم لها بالخلع كانا زفافهما.

واختتم المحامي: اكتشفت الزوجة بعد قضاء المحكمة لها بالخلع أنها “رقصت على السلم”، لأن الزوجين الأول والثاني كانا لا يعيرانها أى اهتمام.

search