السبت، 13 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل الرسمي لمباراة نيوكاسل وميلان بدوري أبطال أوروبا

نيوكاسل وميلان

نيوكاسل وميلان

حسين العجيلي

أعلن المدرب «إيدي هاو»، المدير الفني لفريق نيوكاسل، التشكيلة الرسمية لفريقه لمواجهة ميلان الإيطالي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا 2024.

ويستضيف نادي نيوكاسل الإنجليزي، نظيره ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة لمباريات دوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي لمباراة نيوكاسيل وميلان

ويبدأ إيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسل، المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: دوبرافكا، في خط الدفاع: تريبير- لاسيلس - شير - ليفرامينتو، في خط الوسط: جيماريش - يولينتون - ميلي، في الهجوم: ويلسون - جوردون - ألميرون».

بينما جاء تشكيل الميلان للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ميجنان، في خط الدفاع: كالابريا - توموري - هيرنانديز - فلورينزي، في خط الوسط: لوفتس تشيك - تيجاني - يونس، في خط الهجوم: بوليسيتش - لياو - جيرو».

القناة الناقلة للمباراة

وتنقل مباراة نيوكاسل مع نظيره إيه سي ميلان، اليوم الأربعاء ضمن مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وينتظر فريقا ميلان ونيوكاسل مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره دورتموند من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية.

ويتصدر بروسيا دورتموند المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي نيوكاسل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث نيوكاسل برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير ميلان 5 نقاط.