السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس مران «الأهلي» الثاني استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة في المونديال

تدريب الأهلي

تدريب الأهلي

حسين العجيلي

A A

أنهى النادي الأهلي مرانه الجماعي الثاني في مدينة جدة السعودية، مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية،  استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل 15 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، التي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.

وقاد أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق، التدريبات البدنية للاعبين، وذلك مع انطلاق المران الجماعي.

كما ركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بجانب إعطائه بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد، من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، ويعليق على المبارا مدحت شلبي، وفهد العتيبي.

القيمة التسويقية للأهلي

تصل القيمة التسويقية للمارد الأحمر إلى 30.45 مليون يورو، والأعلى قيمة تسويقية في الأهلي: «أليو ديانج 4 ملايين يورو، محمد عبدالمنعم 3 ملايين يورو، محمد الشناوي 2.5 مليون يورو، رضا سليم 2.2 مليون يورو، محمد مجدي أفشة 1.5 مليون يورو، بيرسي تاو 1.5 مليون يورو، أنتوني موديست 1.5 مليون يورو، علي معلول 1.2 مليون يورو، محمد هاني 1.2 مليون يورو، مروان عطية 1.2 مليون يورو، محمد الضاوي كريستو 1 مليون يورو.

القيمة التسويقية للاتحاد

وتصل القيمة التسويقية للاتحاد السعودي 114.43 مليون يورو، والأعلي قيمة تسويقية في العميد: « فابينهو 38 مليون يورو، فيليبي لويز 15 مليون يورو، وكريم بنزيما 15 مليون يورو، ونجولو كانتي بـ 12 مليون يورو، جوتا بـ 12 مليون يورو.

search