الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف مسلسل «العودة» يُعلن عن سعادته بردود أفعال الجمهور

السيناريست أحمد أبو زيد في كواليس مسلسل «العودة»

السيناريست أحمد أبو زيد في كواليس مسلسل «العودة»

يمنى سعيد

A A

شارك السيناريست أحمد أبو زيد توفيق في كتابة مسلسل «العودة»، وأعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور بعد عرض 14 حلقة من المسلسل، والذي يُعرض حاليا على قنوات «دي ام سي»، ومنصة «واتش ات».

من كواليس مسلسل «العودة»

وقال السيناريست أبو زيد توفيق، إن قصة العودة تدور حول آدم المحامي الشاب الذي يقرر العودة إلى مدينة الأقصر في صعيد مصر للبحث عن شقيقه، وهناك يواجه تحديات كبيرة ترتبط بإحدى قضايا الصعيد المهمة وهي التنقيب عن الذهب.

من كواليس مسلسل «العودة»

وأضاف «أبو زيد» أنهم قاموا بالتحضير للعمل منذ عدة أشهر أثناء كتابة المسلسل والبحث عن تفاصيل التنقيب عن الذهب وأسراره وصراعاته، وكشف أبو زيد عن صور حصرية أثناء السفر لمحافظة الأقصر لمعاينة أماكن التصوير، وإقامتهم هناك لمدة أسبوع لمعايشة الحياة لكي تخرج الأحداث انعكاسا لصورة من الواقع الحياتي بالصعيد.

من كواليس مسلسل «العودة»

ونفى السيناريست «أبو زيد» توفيق أن تكون قصة مسلسل «العودة» الجديد مأخوذة من قصة مسلسل «العودة» الذي تم إنتاجه عام 1981 من قريب أو بعيد، وشوق جمهوره بأن المسلسل به العديد من المفاجآت بالحلقات القادمة ويتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين.

من كواليس مسلسل «العودة»

تجدُر الإشارة إلى أن المؤلف أحمد أبو زيد توفيق، ينتمي لأسرة صعيدية بمحافظة أسيوط، حيث عاش هناك حتى فترة تخرجه من كلية الآداب قسم التاريخ جامعة أسيوط سنة ٢٠٠١، ثم التحق بأكاديمية الفنون وتخرج من قسم الدراما سنة ٢٠٠٧، وآخر أعماله هي: المسلسل المصري «الحرير المخملي» للنجم مصطفى فهمي، والفيلم السعودي «كشتة بنات» للفنانة ريما العلي.

أفيش مسلسل «العودة»

مسلسل العودة بطولة كلٍ من الفنان شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوفي، هاجر الشرنوبي، احمد عبد الحميد، فتوح أحمد، محمد رضوان، صفاء الطوخي، أشرف زكي، إنتاج شركة اروما، وتأليف امين جمال واحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، ومن إخراج أحمد حسن.

search