السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعبارات خادشة للحياء.. ضبط المتهم بالتعدي على فتاة في التجمع الأول

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود الطحاوي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإلقاء القبض على متهم بالتعدى على فتاه بالسب والقذف والتلويح بإشارات خادشة للحياء بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، متضمناً قيام أحد الأشخاص بالتعدى على فتاة بالسب والقذف.
 

وبالانتقال والفحص تبين قيام إحدى الفتيات بتحرير محضر ضد قائد إحدى السيارات لتعديه عليها بالسب ومحاولة الاستيلاء على الحقيبة الخاصة بها، كما تبين قيام فتاتين أخريين بتحرير محضرين ضد ذات الشخص لقيامه بارتكاب واقعة مماثلة لها.

القبض على المتهم واعترافاته

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من تحديد وضبط مرتكب الواقعة “عاطل” يقيم في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وبحوزته السيارة قيادته.
 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها لمعاناته من اضطرابات نفسية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، قد نجحت في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط، من أحد المستشفيات باستقباله فتاة، مصابة بالعديد من الجروح في الجسد.

الأجهزة الأمنية تذهب للمستشفى للتحري
وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، لموقع البلاغ وبالفحص تم العثور على فتاة مصابة بالعديد من الجروح القطعية بالجسد، وتقيم في نطاق دائرة قسم شرطة فارسكور.

وباستجواب والد الفتاة المصابة، قال إن سبب جلبهم للمستشفى، أن أحد الأشخاص قام بمحاولة سرقة الدراجة النارية الخاصة به من مدخل منزله السكني، وعندما شاهدته نجلته عند سرقة الدراجة، تعدى عليها بسلاح أبيض "مطواة" وأحدث إصابتها النافذة بطعنات قطعية ولاذ بالفرار.