الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لهذا السبب.. نجم اتحاد جدة يرفض انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

فابينيو و محمد صلاح

فابينيو و محمد صلاح

علي نصير

A A

فجر النجم البرازيلي فابينيو، نجم فريق اتحاد جدة السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل زميله السابق النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وموقفه من الانتقال للدوري السعودي .

وقال فابينيو في لشبكة «توك سبورت»: «محمد صلاح سعيد في ليفربول، ولا يريد الرحيل عن الفريق» ، مضيفا : «أتمنى أن يبقى محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، وألا ينضم إلى الدوري السعودى ».

وقدم اتحاد جدة عرضًا لمحمد صلاح وصل لـ200 مليون جنيه إسترليني، لكن رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول العرض، مفضلًا بقاء الفرعون المصري في صفوف الريدز.

وكشفت تقارير صحفية،  أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول سجل أكثر من نصف أهدافه الـ200 مع ليفربول، حين يكون الفريق في وضع خسارة أو تعادل.

وقالت شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات، إن 56% من الأهداف التي سجلها محمد صلاح كان فريقه في وضع متأخر أو متعادل وكان في حاجة للهدف، مضيفة أنه بعد وصوله للهدف رقم 150 أصبح في قائمة أفضل 10 هدافين عبر تاريخ البريميرليج.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي لموقع «لايف سكور» على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس»، فإن محمد صلاح أول لاعب في نادي ليفربول يسجل 200 هدف للنادي في هذا القرن.

200 هدف في البريميرليج

وفي سياق متصل، احتفى الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بنجم الفريق محمد صلاح بعد تسجيله هدف فريقه في مرمي كريستال بالاس ووصوله للهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي عبر لليفربول عبر «فيس بوك»، مستشهداً ببيت شعر من «عنترة بن شداد»، «فِعلي لَهُ وَصفٌ إِلى الدَهرِ يُذكَرُ»، 200 هدف للملك المصري بقميص ليفربول في جميع المسابقات.