الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقة التجمع.. تجدد الخلافات بين بوسي وطليقها هشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة بفندق شهير في التجمع الخامس، لكشف ملابسات البلاغات المتبادلة بين المطربة بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع، بعدما تقدم كل منهم ببلاغ اتهم فيه الأخر بالتعدي عليه بالضرب  .

بداية الواقعة 


شهد أحد مطاعم فندق شهير بالتجمع الخامس ، مشاجرة وتبادل السباب بين الفنانة بوسى وطليقها ثم تطورت الى الاشتباك بالأيدي ، ثم توجهت بوسى الى قسم الشرطة لتحريرمحضر، وهو ما قام به أيضا رجال الأعمال هشام ربيع ، ليتم بعد ذلك إحالة المحضر للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم .
 

طلاق هشام ربيع وبوسى 

وكان أحمد مصطفى، مدير أعمال هشام ربيع، زوج الفنانة بوسى ، أعلن منتصف شهر نوفمبر الماضى انفصال الثنائي بعد زواج استمر عام ونصف ، مؤكدا 

 فى تصريحات خاصة لـ “الجمهور ” أن « هشام ربيع أبلغ الفنانة بوسي بقرار الانفصال عنها،  بعد صدور قرار ببراءته مؤخرًا من الدعوى القضائية التي رفعها ضده طليق بوسي السابق، واتهمه فيها بالسرقة بالإكراه، والاستيلاء على 8 مليون جنية».

وعن سبب الانفصال، كشف أحمد مصطفى: « أن بوسي لم تقف بجانب زوجها في أزمته، التي تعرض لها بسببها، ولم تقوم بوسي بزيارته، أو السؤال عنه وهذا ما لم يتوقعه هشام منها، خاصةً أن حياتهم كانت مستقرة، وانتظر هشام ربيع دعمها له، ولكنها تخلت عنه، فى حين أن زوجته السابقة وقفت معه في محنته، لذلك قرر الانفصال عن بوسي، في هدوء وإنهاء كل شيء بالطرق الودية والعودة الى أم أولاده .

وأضاف أحمد مصطفى: «هشام ربيع عرف قيمة زوجته السابقة وأم أبنائه، بعدما صدر من الفنانة بوسي، وأن زوجته وأبنائه هم أغلى ما عنده، وانفصاله عن بوسي قرار نهائي لا رجعة فيه لأن اللي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد» على حد وصف أحمد مصطفى 

احتفال بوسي بزواجها 
 واحتفلت الفنانة بوسي منذ عام ونصف  بعقد قرانها على رجل الأعمال هشام ربيع، فى حفل  أسطوري، تصدر التريند وقتها، وأصبح حديث الوسط الفني، والجمهور العربي. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو للحفل.

لكن المقطع الأهم، والأوسع انتشارا آنذاك كان فيديو «مجنونة وأعملها»، حيث ظهرت فيه الفنانة بوسي، غاضبة بسب ما طلبه منها  أحد الحضور، إذ ردت عليه بوسى  : «بقولك إيه، عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هابة مني».


 

search