الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالله السعيد يقود قائمة بيراميدز أمام البلدية في الدوري الممتاز

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

حسين العجيلي

A A

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة فريقه لمواجهة بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.

ويستضيف بيراميدز فريق بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الخميس، على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الدوري العام.

قائمة بيراميدز أمام بلدية المحلة

وجاءت القائمة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد ميهوب - يوسف نادر، في خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ، في خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو ، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فينسون ماييلي - دودو الجباس».

ويغيب عن بيراميدز في مواجهة البلديةكلاً من:« لاعب الوسط البوركيني بلاتي توريه، بسبب الإيقاف لمدة 3 مباريات، بسبب تعرضه للطرد في مباراة الإسماعيلي، ورمضان صبحي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء».

موعد مباراة بيراميدز أمام بلدية المحلة

ويلتقي بيراميدز أمام بلدية المحلة، في في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الخميس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دوري النيل.

القنوزات الناقلة. وتنقل مباراة بيراميدز أمام بلدية المحلة عبر قنوات «On time sports»، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، في منطقة الشرق الأوسط.

وكان بيراميدز  في مباراته الأخيرة، قد حقق تعادلًا ثمينًا أمام نظيره صن داونز بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما في بريتوريا، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

search