السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت في تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

علي نصير

A A

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة النجم الأحمر الصربي مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره النجم الأحمر على ملعب بلجراد، في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا .

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة اليوم كما يلي:

أورتيجا في حراسة المرمى

الدفاع: لويس - ستونز - أكانجي - جوميز

خط الوسط: فيليبس -كوفاسيتش - نونيز -

الهجوم: بوب - جريليش - هاميلتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسرفينيا

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وسرفينيا زفيزدا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسرفينيا

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد سيرفينيا زفيزدا على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية،  باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد فريق سرفينيا زفيزدا في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة فقط.

وكان حقق فريق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على مضيفه لوتون تاون، بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينلورث رود، ضمن الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

search