الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراته مع الاتحاد السعودي.. وليد الفراج يسخر من الأهلي.. فيديو

الإعلامي السعودي وليد الفراج

الإعلامي السعودي وليد الفراج

علي نصير

A A

سخر الإعلامي السعودي وليد الفراج، من النادي الأهلي وجماهيره قبل ساعات على المباراة المرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية .

واستكمل الفراج تصريحاته الساخرة من الأهلي والمثيرة للجدل، والتي تسبب في حالة غضب عارمة بين جماهير المارد الأحمر .

وقال الفراج: «أحدهم أرسل لي تلك القصاصة لإبراز خبر حول آخر فوز للأهلي على الاتحاد.. الجميع في الخبر يذكر أن الاتحاد أُسس قبل 50 عامًا، والاتحاد أصبح الآن عُمره 96 عامًا، ما يعني أن الفوز حدث قبل 46 عامًا، أي حين كانت الكرة تُلعب بالكرة الجبس» .

وأضاف خلال برنامجه أكشن مع وليد على قناة إم بي سي أكشن: «دعونا نرَ ما سيحدث في 2023».

وخرج الإعلامي السعودي وليد الفراج، بتصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة بين اتحاد جدة والأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، رافعًا راية التحدي أمام الجماهير الحمراء .

وكتب وليد الفراج من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «فوز متوقع للاتحاد أمام أوكلاند، ممكن تعتبرها استعدادية قبل مواجهة الجمعة المقبلة أمام الأهلي المصري وهي قمة منتظرة».

وأضاف: «جمهور الاتحاد عمره ما سمع كلمة هاردلك قدام الأهلي المصري.. نادي الاتحاد عامل بصمة.. الأندية السعودية العنوان الرئيسي لكرة القدم العربية بلا نقاش».

وأكمل: «للعميد تاريخ طويل أمام القمصان الحمراء لم يسمع فيها إلا كلمه مبروك» .

مونديال الأندية 2023

ومن المقرر أن يلعب اتحاد جدة مع الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر 2023، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية .

وحقق اتحاد جدة السعودي أمس الثلاثاء، في افتتاح مونديال الأندية الفوز على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي واتحاد جدة لملاقاة بطل قارة أمريكا الجنوبية فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين 18 ديسمبر 2023 في تمام الثامنة مساءً.