السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مباراة الأهلي والاتحاد.. محمد نور يحيي حفلا فى كأس العالم للأندية

محمد نور

محمد نور

رحاب عنتر

أعلن الفنان محمد نور ، مشاركته ضمن فعاليات كأس العالم في الأندية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشر الفنان محمد نور فيديو له، يعبر فيه عن سعادته بالمشاركة في فعاليات كأس العالم للأندية، ويُقام في أكبر fan zone، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وجه محمد نور رسالة لأهل السعودية قائلًا: «مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين، سعيد جدًا بمشاركتي في كأس العالم للأندية، ألف مبروك الفوز لأي من الفريقين، هكون موجود يوم الجمعة 15 ديسمبر ، في أكبر fan zone في طريق الملك، الساعة 7 عشان نعمل حفلة جامدة جدًا ونغني، وبعد كده نتفرج على الماتش مع بعض، مستنيكم وحظ سعيد لكل المنتخبات العربية».

وعلق محمد نور على الفيديو: «مستنيكم الجمعة 15 ديسمبر، إن شاء الله في اكبر fan zone في جدة، طريق الملك عشان نغني منً ضمن فاعليات كاس العالم للأندية الساعة ٧، حظ سعيد لكل المنتخبات العربية».

مونديال الأندية 2023

ومن المقرر أن يلعب اتحاد جدة مع الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر 2023، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية .

وحقق اتحاد جدة السعودي أمس الثلاثاء، في افتتاح مونديال الأندية الفوز على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي واتحاد جدة لملاقاة بطل قارة أمريكا الجنوبية فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين 18 ديسمبر 2023 في تمام الثامنة مساءً.