السبت، 05 أكتوبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الجالية المصرية بروسيا: الشعب المصري لبى النداء الوطني

أيمن عيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا

أيمن عيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا

محمد الأزهري

A A

قال أيمن عيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا، إن الشعب المصري لبى النداء الوطني وحضر الانتخابات بكثافة تدعو للفخر، وشهدت تسهيلات وإزالة عقبات وظهر حضور كبير في الخارج وفي الداخل يدعو للفخر.

وأضاف أيمن عيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا، لـ"الجمهور"، أن الإقبال الكثيف في الخارج كان مؤشر وتأكد بالإقبال في انتخابات الداخل التي شاهدها العالم عبر القنوات والفضائيات والصحف العالمية.

وأوضح أيمن عيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا، أن المصريين بالخارج كانوا حريصين على حضور الانتخابات، وتابعوا باهتمام التصويت في الداخل مترقبين ومنتظرين قوة تصويتية كبيرة وقد اتصلوا بذويهم لحثهم إلا أن الجميع على قلب رجل واحد.

ولفت أيمن عيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا، إلى أن المصريين بالخارج يفخرون بالحشود الوطنية التي لبت نداء الوطن ونداء الديموقراطية والحضور إلى صناديق الاقتراع بكثافات كبيرة محل فخر أمام العالم، موجها الشكر للجميع وللمصريين بالخارج وفي روسيا وللسفارات المصرية بالخارج وفي روسيا والهيئة الوطنية للانتخابات ولكل مصري لبى نداء الوطن.

وأغلقت اللجان الانتخابية أمس الثلاثاء 12 ديسمبر، ويتساءل المواطنون عن نتائج هذه الجولة التي تشهد على وعي أبنائها وتطلعهم إلى المستقبل أملًا في دفع عجلة التنمية إلى الأمام واختيار من يمثلهم في العملية الأشهر على الإطلاق.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الإثنين المقبل 18 ديسمبر من الشهر الجاري، هو موعد عرض نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، ويتم الإعلان عن هذه النتيجة في مؤتمر صحفي.

وتستقبل الوطنية للانتخابات جميع الطعون على محاضر وقرارات اللجان العامة وجميع الأمور المتعلقة بالتصويت والاقتراع وعمليات الفرز المختلفة في كافة اللجان.

وانتهت عملية فرز الأصوات وإعداد الحصر العددي في الساعات الأولى، فتم حصر الأعداد التي أدلت بأصواتها، بجانب الأصوات الباطلة بحضور مندوبي المرشحين، وأرسلت كافة الأوراق إلى الهيئة الوطنية استعدادًا للإعلان عن النتيجة.

search