السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس عصابة 15 يوما في قضية الإتجار بالمخدرات بمنطقة عابدين

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت محكمة عابدين اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر الجاري، بتجديد حبس 4 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار والترويج للمواد المخدرة، في نطاق منطقة عابدين بوسط البلد.
 

التحقيقات تدين تشكيل عصابي يتاجر في جوهر الحشيش المخدر

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين قاموا بتكوين تشكيل عصابي متخصص في الإتجار بجوهر مادة الحشيش المخدرة، ويوزعونها على عملائهم في نطاق منطقة عابدين ووسط البلد، بطريقة التوصيل بدراجة نارية خاصة بهم، كما اعترفوا أن إحرازهم لمادة الحشيش المخدرة بهدف الإتجار وتحقيق المكاسب المالية، والمبالغ المالية التي تم ضبطها معهم، من متحصلات إتجارهما في مادة الحشيش المخدرة، والدراجة البخارية التي كانت بحوزتهم، هي وسيلة لتسهيل تنقلهما، وأنهم يقومون بترويج وتوزيع المواد المخدرة عن طريقها، على زبائنهم من متعاطى تلك المواد المخدرة.


بداية واقعة إلقاء القبض على تشكيل عصابي متخصص في الإتجار بالمواد المخدرة
وكانت بداية الواقعة عندما تم الاشتباه في عدد من الأشخاص، متواجدين في منطقة وسط البلد، وخلال تفتيشهم تم العثور بحوزتهم العديد من الأكياس التي بها مادة بنية اللون، كان يقوم بإلقائها أحدهم بجوار قدمه، ولفتت أنظار ضابط مباحث قصر النيل وقام بالتقاطها.

 وبفحصها اتضح أن هذه الأكياس هي عبارة قطع لجوهر مادة الحشيش المخدرة، وعلبة سجائر بداخلها تسع قطع حشيش، كما عثر بحوزتهم على هواتف محمولة ومبالغ مالية كبيرة.

تم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتهمين، وتم التحفظ على جميع المواد المخدرة، وعرضها على المعمل الكيميائي لثبوت ما بها من مواد مخدرة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search