الخميس، 01 أغسطس 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة السادسة.. إلهام شاهين أفضل ممثلة في دير جيست

إلهام شاهين

إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

للمرة السادسة على التوالي، تحصد الفنانة إلهام شاهين جائزة دير جيست لعام 2024، عن دورها في مسلسل «ألفريدو»، والذي عُرض في شهر سبتمبر الماضي على قناة ON، ونال إعجاب جمهورها وتصدر محركات البحث وقت عرضه.

وأعلنت الفنانة إلهام شاهين عن ترشيحها لجائزة دير جيست كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ألفريدو، وقدمت من خلاله شخصية تعانى من مرض الزهايمر.

ونشرت إلهام شاهين البوستر الدعائي لحفل دير جيست، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

مسلسل ألفريدو

وفي السياق، «ألفريدو» هي أول حكاية من حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

المسلسل من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

الجدير بالذكر، أن مسلسل «ألفريدو»، هو العمل الذي عادت به النجمة إلهام شاهين بعد أخر أعمالها الموسم الرمضاني قبل الماضي، من خلال مسلسل «بطلوع الروح»، والذي قدمت من خلاله شخصية إرهابية وحققت نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة الفنانة منة شلبي إلى جانب عدد من النجوم وإخراج كاملة أبو زكري.

جدير بالذكر، هنأت الفنانة إلهام شاهين، المخرج أمير رمسيس، بفيلمه الجديد «أنف وثلاث عيون»، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بعد عرض في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، الذي انطلق منذ يوم 30 نوفمبر الماضي ويستمر حتى يوم 9 ديسمبر الجاري.

ونشرت إلهام عدة صور لها أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم في مهرجان البحر الأحمر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «عرض الفيلم المصري أنف وثلاث عيون بمهرجان البحر الأحمر بجدة.. قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.. مبروك لصديقي المخرج أمير رمسيس وكل الفنانين المشاركين في الفيلم والمنتجة شاهيناز العقاد، وبرافو لأختي الجميلة إيناس شاهين ستايليست الفيلم».