السبت، 05 أكتوبر 2024

07:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: الإقبال بانتخابات الرئاسة فاق التوقعات والمشاركة الشبابية كانت الأبرز

النائب أسامة عبدالعاطي عضو مجلس النواب

النائب أسامة عبدالعاطي عضو مجلس النواب

محمد الأزهري

A A

قال النائب أسامة عبدالعاطي عضو مجلس النواب، إن الإقبال فاق التوقعات والمشاركة الشبابية كانت الأبرز في الانتخابات الرئاسية، مضيفا أن الشباب أول مرة يقبلون في أي انتخابات.

وأضاف النائب أسامة عبدالعاطي، لـ"الجمهور"، أن الانتخابات شهدت مظهرا حضاريا، مضيفا أن المصريين لم يلتفتوا لأي كلام عن أسعار أو غيره، واهتموا بأمنهم القومي، وقضاياهم الوطنية.

وأوضح النائب أسامة عبدالعاطي، أن المصريين عبروا عن حبهم لوطنهم، مضيفا أن المصريين عنصر أمان وأمن لهذا البلد، موجها الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على موقفها وعلى إدارة المشهد باقتدار.

وكان المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، كشف عن أن هناك إقبالاً ملحوظاً على اللجان الانتخابية في اليوم الثالث، مؤكدًا أن التصويت سيستمر حتى نهاية اليوم.

وتواصل «بندراي» مع رؤساء اللجان العامة، عبر مؤتمر صحفي؛ لمتابعة عمل اللجان الانتخابية في انتخابات الرئاسة 2024.

وأوضح مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أنه جرى التحقق من إحدى الشكاوى التي وصلت إلى الهيئة من المواطنين بخصوص إحدى لجان منية القمح بمحافظة الشرقية، وبالتواصل مع رئيس اللجنة أكد انتظام سير العملية الانتخابية وأن الأمور تسير بشكل طبيعي.

وأشار إلى تلقي شكاوى منذ بداية سير العملية الانتخابية، بسبب الكثافة من قبل الناخبين على اللجان، ووجه المستشار أحمد بنداري الشكر إلى القائمين على التنظيم داخل اللجان.

وتتابع الهيئة فتح اللجان والتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، والرد على كل الاستفسارات المتعلقة بأعمال التصويت في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات.

كما دعت الهيئة العامة للانتخابات المواطنين لاستكمال المشهد الحضاري الذي عكسه المصريون على مدار اليومين الماضيين، وحث المواطنين على كثافة المشاركة قبل انتهاء العملية الانتخابية.

search