الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يقرر تطعيم لاعبيه استعدادا لـ«ساجرادا»

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطعيم لاعبي الفريق اليوم الأربعاء، وذلك من أجل الاستعداد للسفر إلى أنجولا، لمواجهة ساجرادا بالجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء المقرر له يوم 20 ديسمبر الجارى.

ومن المفترض أن يحصل اللاعبون على التطعيمات اليوم قبل سفر الفريق إلى الإسكندرية لمواجهة فريق المصرى بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز يوم غدًا.

وفي سياق آخر، أعلنت تقارير صحفية لاتينية أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يقترب بقوة من خوض تجربة تدريبية جديدة، بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وقال موقع «ويلاكس» البيروفي، إن أوسوريو مرشح لقيادة منتخب بيرو خلال الفترة المُقبلة، خلفاً للمدرب خون رينوسو، بالرغم من أن المنتخب يتذيل الترتيب في مشوار تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وأكد الموقع أن الاتحاد البيروفي تفاوض مع خورخي فوساتي المدرب الذي سبق له العمل في قطر، لكن المفاوضات لم تكتمل، ليصبح أوسوريو هو الخطة الجاهزة حاليا من أجل إنقاذ المنتخب.

وتعادل منتخب بيرو مؤخرا مع فنزويلا في الجولة الماضية من التصفيات المونديالية، ليصبح رصيده نقطتين فقط في قاع الجدول، وهو المنتخب الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في 6 جولات، لكنه يبتعد بفارق 3 نقاط فقط، عن آخر المراكز المؤهلة وهو المُلحق والذي يحتله باراجواي.