السبت، 05 أكتوبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمين صندوق «الطائرة»: حرصت على متابعة العملية الانتخابية في نيجيريا مع زوجتي وبناتي

عمرو مخلوف

عمرو مخلوف

رحمة عويس - حسين العجيلي

A A

علق عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة على المشهد الانتخابي، والكثافة التي شهدتها الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر القادم.

وقال عمرو مخلوف في تصريحات لـ"الجمهور": مشاركة الشعب المصري في العملية الانتخابية بهذا الشكل، شيء جيد وكان هناك نظام والتزام من قبل المواطنين والانتخابات خرجت في أجمل صورة.

وتابع مخلوف أنه لظروف سفره إلى نيجيريا أدلى بصوته في السفارة هناك، ومع ذلك حرص على متابعة العملية الانتخابية مع زوجته وبناته عبر التلفاز، وأنه لم ير أي مشكلات أثناء الانتخابات، وكان هناك تواجد كثيف من الشعب المصري بمختلف الأعمار.

وأكمل أمين صندوق الطائرة بأن نزول الشعب المصري بهذا الشكل إلى الانتخابات أفضل رسالة يوجهها الشعب للرئيس السيسي بتواجده وحرصه على انتخابه، فهذا سيعطيه شيئا  من القناعة والرغبة لاستكمال المسيرة ودعم الاقتصاد والشعب المصري.

الانتخابات الرئاسية 2024

وحرص عمرو مخلوف على المشاركة في الماراثون الانتخابي، والإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي، وتم غلق اللجان مساء أمس الثلاثاء.

وشهدت الانتخابات الرئاسية 2024، إقبالا كثيفا من الناخبين على مدار الأيام الثلاثة، وراجع رؤساء اللجان الفرعية سلامة وجودة صناديق الاقتراع؛ للتأكد من مطابقتها للمعايير التي أقرتها الهيئة الوطنية، وفى حال عدم صلاحية أي من صناديق الاقتراع يتم إثبات ذلك في محضر إجراءات اللجنة، وتخطر اللجنة العامة على الفور، ويتم استعمال صندوق آخر.

search