السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفيش أغلى من «الضنا».. أبرزهم «عمرو دياب» نجوم تغنوا بأسماء أبنائهم

عمرو دياب

عمرو دياب

محمود الجلفي

من العلامات المميزة في الفن المصري، هي تقديم نجوم الغناء، أغاني مخصصة لأبنائهم لكي تكون ذكرى لهم خلال مراحل حياتهم المختلفة، ومنذ عدة أيام أعلن المطرب محمد نور طرح أغنية جديدة قريبًا، وتحمل اسم عاليا، وهي الأغنية الثانية التي يهديها لها، بعدما قام بعمل أغنية لها عام 2018، ونرصد لكم  خلال التقرير، أبرز النجوم الذين أنتجوا أعمالا غنائية لأبنائهم خلال مشوارهم الفني.

عمرو دياب

أبرز من قدم أعمالا غنائية لأبنائه هو النجم عمرو دياب، الذي قدم ما يزيد عن 6 أغنيات مختلفة، كانت أولاها «نور العين»، التي قدمها من أجل ابنته نور وهي نجلة الفنانة شيرين رضا، ووزعها الكابو حمدي الشاعري، ومن كلمات أحمد شتا، وألحان ناصر المزداوي، وكانت الأغنية الثانية بعنوان «قمرين»، وقدمها لابنتيه التوأم «كنزي وعبدالله» وهم أبناؤه من الزوجة الثانية زينة عاشور، ووزعها طارق مدكور، ومن تلحين شريف تاج، وكلمات محمد رفاعي.

وكانت العمل الثالث من أغنية كنزي، التي أهداها لابنته كنزي، وهي من توزيع فهد، وكلمات محمد رفاعي، وألحان رشيدة الحارث، والعمل الرابع الذي قدمه كانت أغنية تحمل اسم «وياه»، وهي مخصصه لابنه عبدالله، وحرص على وجوده معه خلال الفيديو كليب كأول ظهور فني معه، وكانت من توزيع حسن الشافعي، وألحان عمرو مصطفى، وكلمات تامر حسين.

ولم يكتف بما سبق ذكره، بل أنتج عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان «جانا»، وأهداها لآخر أطفاله وهي ابنته جانا، والتي جاءت بتوزيع عادل حقي، وألحان أحمد حسين، وكلمات تامر حسين، والعمل السادس والأخير، هو أغنية تحمل اسم «جميلة»، وتعاون خلالها الهضبة مع ابنته جانا وأهداها بطريقة مختلفة، وكانت من ألحانه مع بلال سرور، وشارك في كتابتها مع شادي نور، وقام بتوزيعها طارق مدكور.

أحمد مكي

دخل النجم أحمد مكي قائمة الفنانين الذين أهدوا أعمالا فنية لأبنائهم، حيث قدم أغنية أغلى من الياقوت، والتي كتبها وغناها وأخرجها خصيصًا لابنه، وقام بتصوير كليب الأغنية بمحافظة الفيوم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير لحضور طفله تصوير فيديو العمل، وظهوره خلالها.

تامر عاشور

وقدم المطرب تامر عاشور أغنية تحمل اسم ابنته أيام، عام 2018 وهي من توزيع النابلسي، وكلمات تامر حسين، وألحان تامر علي.

محمد نور

ويستعد محمد نور، لطرح أغنيته الجديدة بعنوان «عاليا»، على طريقة السينجل، يوم 16 من ديسمبر الجاري، والتي قام بتصويرها كفيديو كليب، كما حرص على ظهور ابنته عاليا خلالها، رغم تقديمه أغنية لها من قبل، وبالتحديد في عام 2018، ضمن ألبومه الغنائي بعنوان «مسا مسا».