الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مونديال الأندية..

خالد الغندور يتحدى إعلامي سعودي بفوز الأهلي على الاتحاد

خالد الغندور

خالد الغندور

إسلام عبدالجليل

وجه نجم الزمالك السابق خالد الغندور عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رسالة إلى الإعلامي السعودي وليد الفراج، على خلفية مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية المقرر لها الجمعة.

وكتب «الغندور» عبر منشور له، قائلا: «الصديق العزيز وليد فراج رغم زملكاويتي، ولكن أرى أن الأهلي أقرب للفوز علي الاتحاد  لعدة أسباب أولها الرغبة القوية للاعبي الأهلي في هذه المباريات، عكس الاتحاد اللي لاعبيه يشعرون أنهم أسماء كبيرة وأن الطبيعي الفوز على الأهلي، وثانيا التواجد الجماهيري لجمهور الأهلي لن يقل عن الاتحاد مستضيف البطولة».

وأضاف: «عليك أن ترى أداء الزمالك أمام النصر والشباب في البطولة العربية رغم الأسماء الكبيرة جدا، ورغم ظروف الزمالك الصعبة وعدم إضافة أي لاعب وغياب لاعبين مؤثرين للإصابة مثل مصطفى شلبي وعبد الشافي.

واختتم :«النصر لم يستطع الفوز على الزمالك وبعدها أصبح البطل والشباب فاز على الزمالك بضربة جزاء مضحكة وكان مختفيا طوال اللقاء، وعلينا أن تكون تصريحاتنا منطقية وننتظر لنرى لأن كرة القدم مافيهاش كعوب عالية وواطية وكل مباراة لها  ظروفها ودي توقعاتي تفوق الأهلي على الاتحاد في عقر داره».