الأحد، 07 يوليو 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد داوود يكشف أسباب عدم مشاركته في «ولاد رزق 3»

 أحمد داوود

أحمد داوود

ياسمين شهاب

كشف الفنان أحمد داوود، عن أسباب عدم مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3» الذي يتم يتصوره الفترة الحالية والعمل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد عز وأحمد الفيشاوي، وحقق الجزأين الأول والثاني من الفيلم نجاحًا كبيرًا.

وكتب «داوود» عبر «استوري» الخاص به عبر حسابه الشخصي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «والله  كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق3».

وسافر طاقم عمل الفيلم مؤخرًا إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدما تم تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضي.

فيلم «أولاد رزق» بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ونسرين أمين وريم مصطفى وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

ويذكر أن آخر أعمال  الفنان أحمد داوود، مسلسل «زينهم» الذي يعرض على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، وتعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

وتُعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل، ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.