السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عودة هالاند لتدريبات فريقه بعد الإصابة

هالاند

هالاند

كريم ناصر

A A

حدد الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، موعد عودة مكينة الأهداف الخاصة بـ«السيتي» النرويجي إرلينج هالاند للتدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، إذ تعرض للإصابة في قدمه خلال مباراة سيتي ضد أستون فيلا، والتي انتهت بالخسارة.

وغاب هالاند عن لقاء مانشستر سيتي أمام لوتون تاون في مسابقة الدوري الإنجليزي، ولكنه سيعود للتدريبات قبل نهاية هذا الأسبوع.

وتحدث جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل لقاء مانشستر سيتي اليوم أمام النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «إصابة هالاند؟ أعتقد أنه سيعود يوم الخميس».

وأضاف: «سنرى كيف سيشعر، لا أعرف ما إذا كان سيلعب مباراة كريستال بالاس، ولكن في المؤتمر الصحفي المقبل قد أكون أكثر دقة بشأن ظروفه».

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

وتصدر النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 14 هدف، ويأتي في المركز الثاني محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بـ 10 أهداف، وفي المركز الثالث هيونج مين سون برصيد 9 اهداف.

ويتصدر قائمة الأكثر صناعة للتسجيل في الدوري الإنجليزي، تريبير لاعب فريق نيوكاسل برصيد 7 أهداف، ويأتي في المركز الثاني بيدرو نيتو جناح فريق وولفرهامبتون بنفس الرصيد، وفي المركز الثالث الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 6 أهداف.

اللاعبين الأكثر مساهمة

ويأتي في المركز الأول إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي على رأس قائمة اللاعبين الأكثر صناعة وتسجيل بـ14 هدف وصناعة 4 آخرين، وفي المركز الثاني جناح فريق ليفربول محمد صلاح بـ 16 مساهمة تهديفية بـ10 أهداف و6 أسيستات.

يذكر أن إيرلينج هالامد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 36 هدفا خلال مشاركته في 35 مباراة بقميص مانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد جائزة الهداف فى موسمه الأول مع السيتيزنز.

search