الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف إدريس يكشف عن الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري

أحمد البدري

أحمد البدري

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان شريف إدريس، عن تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية نتج عنها بتر في ساقه الشمال، معبرًا عن حزنه بسبب ما تعرض له صديقه.

كتب «إدريس» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد الله أحمد أخويا بيتحسن، والسكر بينزل هو لسه محجوز في المستشفى لحد ما الأمور كلها تتظبط وشكرًا لكل الأصدقاء اللي بيطمنوا على أحمد».

وفي وقت سابق، نشر شريف إدريس، صورة للمخرج أحمد البدري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطلب إدريس من متابعيه الدعاء له قائلًا: «ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتم شفاك على خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفا».

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرج أحمد البدري فيلم الشنطة الذي عرض عام 2019، من تأليف تامر عبد المنعم، ومن بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والفنان الإماراتي أحمد عبد الرازق والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، يتناول العمل قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب والمشاكل خلال فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

search