الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسكان: بدء تطوير المنطقة الحرة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة

المنطقة الحرة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة

المنطقة الحرة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة

منار عبد العظيم

A A

تفقد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أعمال التطوير، إضافة إلى متابعة رفع كفاءة (الطرق - مبنى الحماية المدنية – السور - الزراعة ) بالمنطقة الحرة العامة الصناعية البالغ مساحتها 190 فدانا على البحر المتوسط بدمياط الجديدة، شرق الميناء، في إطار العمل على دعم الاستثمار والمستثمرين بالمدن الجديدة.

 وقال  رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إنه جارٍ تنفيذ السور الفاصل بين المنطقة الحرة بالمدينة، وميناء دمياط بطول 2100 متر، وكذلك أعمال إعادة تأهيل الطرق الداخلية، ومبنى الحماية المدنية.

 ووجه المهندس محمد خلف الله، جهاز الإشراف والشركة المنفذة، بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالجودة والكفاءة المطلوبة، طبقا للبرنامج الزمنى للمشروعات، لما تمثله المنطقة الحرة العامة الصناعية من محور استثماري، وتنموي، لتعدد الأنماط والكيانات الاقتصادية داخل المنطقة الحرة، ونظراً للإقبال من المستثمرين عليها، وإنهاء قوائم الانتظار بالمنطقة .

وكشف المهندس محمد خلف الله، عن أنه  تم الانتهاء من استكمال تنفيذ الطريق الفاصل بين مركز الحى السادس ومشروع دار مصر المرحلة الثانية، وذلك ضمن الجهود المتواصلة لاستكمال أعمال تنفيذ الطرق بالمدينة.

 ولفت «خلف الله» إلى أنه تم رفع كفاءة الأرصفة، وتركيب أعمدة الإنارة، وإطلاق التيار الكهربي للأعمدة مع عمل الترميمات الإسفلتية بالطريق الدولي بالمدينة وذلك  استمراراً لخطط  التطوير الجارية في جميع المحاور بالمدينة، ومن أهم تلك المحاور قطاع الطرق، للحفاظ على السيولة المرورية، والالتزام بخطوط السير،  ومراعاة المظهر التنموي والجمالي لمدينة دمياط الجديدة.

search