السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زي النهاردة.. الأهلي يعطي «مقلب» للزمالك في صفقة كهربا

محمود كهربا

محمود كهربا

دنيا عبده

A A

في مثل هذا اليوم 13 ديسمبر لعام 2019، أعلن النادي الأهلي التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، بعد فسخ عقد اللاعب مع نادي ديسبورتيفو دي أفيش البرتغالي بالتراضي، ليبدأ رحلة مليئة بالصعاب والبطولات مع القلعة الحمراء.

تعاقد الأهلي مع محمود كهربا، بعد رحيل اللاعب عن نادي الزمالك إلى أفيش البرتغالي، في صفقة أثارت الجدل وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجماهير الفريقين. 

تألق «كهربا» مع النادي الأهلي في كافة البطولات المحلية والقارية، ويُعد موسم 2022-2023 هو الأفضل لـ «كهربا» خلال مسيرته مع القلعة الحمراء، وأصبح محمود كهربا هداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعدما سجل 6 أهداف بالبطولة الإفريقية، وسجل 7 أهداف في الدوري المصري، وأحرز هدفين في بطولة كأس مصر ليصل إلى 15 هدفًا.

«كهربا» يفوز بجائزة أفضل هدف في إفريقيا 2023

فاز محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، بجائزة أفضل هدف في عام 2023، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خلال حفل جوائز الأفضل المقدمة من الاتحاد الإفريقي.

وحصل «كهربا» على جائزة أفضل هدف في إفريقيا 2023 بعد هدفه في شباك الهلال السوداني، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمود كهربا مع الأهلي

شارك محمود كهربا مع الأهلي في 105 مباراة بكافة البطولات، نجح «كهربا» في تسجيل 37 هدفًا وصنع 17، وتوج مع القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال إفريقيا،  ولقب السوبر المصري والسوبر الإفريقي وكأس مصر وبطولتين من الدوري المصري بجانب تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية. 
 

search