الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل يستضيف ميلان الإيطالي في دوري الأبطال الليلة

نيوكاسيل ـ ميلان

نيوكاسيل ـ ميلان

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي نيوكاسل الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخير من المجموعة السادسة لمباريات دوري أبطال أوروبا.

وينتظر فريقي ميلان ونيوكاسل مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره دورتموند من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية.

ويتصدر بروسيا دورتموند المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي نيوكاسل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث نيوكاسل برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير ميلان 5 نقاط.

القناة الناقلة

وتنقل مباراة نيوكاسل مع نظيره إيه سي ميلان، اليوم الأربعاء ضمن مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

تشكيل ميلان المتوقع

من المتوقع أن يبدأ ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، في حراسة المرمى: ماينان، خط الدفاع: سيمون كيير، ثياو، دافيد كالابريا، ثيو هيرنانديز، وفي خط الوسط: لوفتش تشيك، كرونيتش، تياني ريندرز، وفي خط الهجوم: بوليسيتش، أوليفيه جيرو، رافاييل لياو.

تشكيل نيوكاسيل المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ إيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسل، المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: نيك بوب، في خط الدفاع: كيران تريبيير – جمال لاسيليس – فابيان شار – دان برن، في خط الوسط: لونجستاف – برونو جيماريش – ساندرو تونالي، في خط الهجوم: ميجيل ألميرون – ألكساندر إيزاك – جوردون.

search