السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب آخر يرحل عن الزمالك ويوقع عقود انتقاله لناديه الجديد

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

يعاني الزمالك من أزمة في قيد اللاعبين الجدد، بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على خلفية الغرامة المستحقة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الخاصة بصفقة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وكشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل رحيل لاعب جديد عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحد الأعمدة الأساسية في الفريق، وتوقعيه على عقود انتقاله لناديه الجديد.

وقال الإعلامي سيف زاهر، إن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنادي الزمالك، حسم وجهته المقبلة، وقرر الرحيل رسميا عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد محمد صبحي، مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الحارس تعاقده مع الفريق، وذلك بعد قرار إدارة النادي الأبيض بعرضه للبيع ك بعد تركه معسكر الفريق قبل مباراة زد، في بطولة الدوري الممتاز.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية: «محمد صبحي، خلص رسميًا مع ناديه الجديد، الموضوع انتهى».

مباراة الزمالك والمصري 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها غدا الخميس بإستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته لمباريات فريقه المقبلة بعد انتهاء فترة تأهيله في الإمارات.

ونشر الونش عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورة تحتوي على رمز بطارية ممتلئة وهو ما يدل على جاهزيته للمباريات.

ووقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني.

يأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما أنه كان يعمل الفترة الماضية دون عقد رسمي مع النادي.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع الفريق.

وشهدت الجلسة حضور كل من كابتن حسين لبيب رئيس النادي والكابتن أحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

search