السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أنتويرب بدوري الأبطال

لامين يامال

لامين يامال

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على أنتويرب البلجيكي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل برشلونة رسيماً إلي الدور التالي، وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل لفريق الكتالوني، بينما سيتحدد الفريق صاحب البطاقة الثانية من مباراة شاختار وبورتو.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي بورتو البرتغالي، وشاختار الأوكراني، في المركز الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط، ويقع أنتويرب في مؤخرة المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة برشلونة وأنتويرب 

وتنطلق مباراة برشلونة مع نظيره أنتويرب في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

تشكيل برشلونة المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ نادي برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من التالي: في حراسة المرمى: بينا، في خط الدفاع: كريستينسن، روبيرتو ، بالدي، كوندي، في خط الوسط: لوبيز، روميو ، بيدري، في خط الهجوم: توريس، جواو فيليكس، يامال.

قائمة برشلونة لمواجهة أنتويرب

في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، دييجو كوشين، في خط الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، جول كوندي، أندريس كريستنسن، باو كوبارسي، هيكتور فورت، في خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، أليكس جاريدو، في خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، آنخل ألاركون، مارك جيويو.

search