السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليقا على الانتخابات..

مصطفى يونس: مصر مستهدفة إلى يوم الدين.. وشبابنا أثبت أنه واعي

مصطفى يونس

مصطفى يونس

رحمة عويس - حسين العجيلي

A A

علق مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق على المشهد الانتخابي، والكثافة التي شهدتها الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر القادم.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «شعرت  بشبابنا الواعي واللي خايف على بلده، والانتخابات دي كانت أكبر نسبة مشاركة للشباب، ودا مؤشر جيد جدا للمستقبل، للشباب اللي حاسين ببلدهم وبالقائد بتاعهم وحاسين بالخطورة».

وتابع مصطفى يونس: «كلنا عارفين أن الرئيس السيسي هينجح، لكن أنك تنزل تشارك بالكم دا اعتقد هو دا النجاح، ومصر مستهدفة إلى يوم الدين وطالما إحنا كلنا في ضهر بلدنا وفي ضهر القائد محدش هيقدر علينا».

واختتم نجم الأهلي السابق حديثه، قائلا: «الله يكون في عون الرئيس السيسي ويقويه، احنا أسرة بتتكون من 5 أفراد وطالع عنينا ما بالك واحد مسؤول عن أكثر من 110 مليون في مصر، الحمل تقيل قوي عليه والشعب المصري كله في ضهره».

الانتخابات الرئاسية 2024

و حرص مصطفى يونس على المشاركة في الماراثون الانتخابي، والإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي، وتم غلق اللجان مساء أمس الثلاثاء.

وشهدت الانتخابات الرئاسية 2024، إقبالا كثيفا من الناخبين على مدار الأيام الثلاثة، وراجع رؤساء اللجان الفرعية سلامة وجودة صناديق الاقتراع؛ للتأكد من مطابقتها للمعايير التي أقرتها الهيئة الوطنية، وفى حال عدم صلاحية أي من صناديق الاقتراع يتم إثبات ذلك في محضر إجراءات اللجنة، وتخطر اللجنة العامة على الفور، ويتم استعمال صندوق آخر.

search