السبت، 06 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منسق عام حملة حازم عمر: المصريين أثبتوا للعالم كله كيف يكون الولاء والانتماء إلى الوطن

اللواء محمد صلاح أبو هميلة

اللواء محمد صلاح أبو هميلة

محمد ممدوح

صرح اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أمين عام الحزب، منسق عام الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، أن الانتخابات الرئاسية شهدت مشاركة حاشدة من المصريين خلال اليومين الأول والثاني والثالث من الانتخابات الرئاسية، وكانت المشاركة الأكبر خاصة من الشباب.

وأضاف أبو هميلة، في تصريحات للجمهور، أن زيادة الحشود المشاركة من المصريين في الانتخابات الرئاسية كان متوقعا نتيجة وجود منافسة شريفة من السادة المرشحين الأربعة.
بما يعكس زيادة الوعي السياسي لدى المواطنين وحرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنها تمثل رسالة لدول العالم أجمع بأن المصريين يقفون صفا واحدا خلف وطنهم، إضافة إلى أنها تؤكد وعي المواطنين المصريين على استكمال مسيرة الديمقراطية التي تشهدها مصر، كما أنها تمثل حرص المصريين على رسم مستقبل أفضل لوطنهم .

وأشار أبو هميلة، إلى أن المصريين أثبتوا للعالم كله كيف يكون الولاء والانتماء إلى الوطن، إضافة إلى أن زيادة الحشود المشاركة من المواطنين في الانتخابات الرئاسية تؤكد وعي المصريين بما يحاك ضد وطنهم مصر من مخاطر وتحديات، مؤكدا أن مشاركتهم يعكس إرادة المصريين في المشاركة الفعالة في ممارسة العملية الديمقراطية .