السبت، 06 يوليو 2024

02:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهتافات تحيا مصر.. مسيرة عمالية بشوارع بورسعيد | صور

بهتافات تحيا مصر.. مسيرة عمالية

بهتافات تحيا مصر.. مسيرة عمالية

منار عبد العظيم

شهدت شوارع بورسعيد مسيرة عمالية حاشدة وذلك للدعوة إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وحث المواطنين على ممارسة حقهم الديموقراطي الذي كفله لهم الدستور والقانون.

 مسيرة عمالية حاشدة

وشارك في المسيرة العمالية الحاشدة، أحمد حسونة، أمين عام أمانة العمال بحزب مستقبل وطن، بمحافظة بورسعيد، واللواء المحافظ عادل الغضبان.

وقال أحمد حسونة أمين عام أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد: "نحن عمال مصر، وعلينا أن نعبر عن حبنا لوطنا وبلدنا".

 وأضاف حسونة: "الانتخابات الرئاسية هي واجب وطني، أقره الدستور ويحميه القانون، وعلى كل مواطن مصري أن يحافظ على حقه الدستورى بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية وغيرها، كما عليه أن يحمى بلده ويقف خلفها".

 من جانبه قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد: " أن اللجان شهدت إقبالا غير مسبوق، منذ انطلاق الانتخابات الرئاسية يوم الأحد إلى اليوم الثلاثاء".

وأشاد محافظ بورسعيد، بالإقبال الكثيف وغير المسبوق للمواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، معربا عن سعادته بتوافد الشباب والشابات على مقار اللجان الانتخابية، وتصدرهم للمشهد.

 وينافس في الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين وهم، عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي رئيس الجمهورية الحالي، والدكتور عبد السند يمامة مرشح حزب الوفد، والمهندس فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الديمقراطي.