السبت، 05 أكتوبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل تعليم النواب: مشاركة المصريين في العرس الديمقراطي مشرفة وحشد غير مسبوق

 النائبة منى عبد العاطي

النائبة منى عبد العاطي

محمد النجار

A A

علقت النائبة منى عبد العاطي، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، على مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024.

وقالت "عبد العاطي"، في تصريح لـ"الجمهور"، إن مشاركة المصريين في العرس الديمقراطي مشرفة جدا ونفتخر جميعا بما قدمة الشعب المصري من ملحمة كبيرة في حب الوطن من خلال الاحتشاد الكبير وغير المسبوق في الانتخابات الرئاسية الحالية.

وأوضحت وكيل لجنة التعليم، أن مشهد خروج الملايين من المصريين في الانتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول وحتي اليوم الثالث شاهده العالم كله ومتواجد علي أرض الواقع بصورة قوية، مما يعكس حب الشعب المصري لوطنه والوقوف بجانبه في الأوقات الصعبة.

وأشارت، إلى أن حديث الهيئة الوطنية للانتخابات في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية عن أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية وصلت لـ45% من إجمالي عدد الذين لهم حق التصويت مما يعادل خروج 30 مليون مواطن مصري في يومين من أيام الانتخابات، يؤكد حب الشعب المصري حب الشعب المصري للوطن والمشاركة في الحياة السياسية بقوة.

وأكدت أن مظهر خروج الشعب المصري بهذه الصورة المشرفة أكبر دليل علي وقوف الشعب المصري بكافة أطيافه خلف القيادة السياسية في كل وقت، مردفة بأن معدن الشعب المصري يظهر في وقت الأزمات والمواطنين يشاركون في العرس الديمقراطي بكل قناعة تامة لأداء واجبهم الوطني تجاه الوطن.

وأردفت أن الحرب القائمة في قطاع غزة هي جزء من الأشياء التي دفعت الشعب المصري علي الخروج بهذه الأعداد القوية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، متابعة، أن الدافع متواجد لدي الشعب المصري علي مدار التاريخ ودائما نراهن علي الحس الوطني لدي الشعب المصري في وقت الشدة والأزمات.

واستطردت قائلة: إن الأحداث في غزة الفترة الماضية عززت لدى المواطن المصري خوفه علي الوطن والخروج لصناديق الاقتراع والوقوف بجانب الدولة لمواجهة الأخطار التي تحدق بالدولة من الخارج والداخل ورسال رسالة قوية للعالم بأن الشعب المصري يقف بكل ما اوتي من جهد وقوة بجانب القيادة السياسية لحماية الوطن.

search