السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبراج تعشق ممارسة الرياضة في الشتاء.. أبرزهم الحمل والعذراء

فتاة تمارس الرياضة

فتاة تمارس الرياضة

شيماء الفراعى

A A

أصبحت الرياضة بمختلف أنواعها مثل الجري وألعاب القوى وركوب الدراجات وغيرها من الرياضات الأخرى من الأنشطة المهمة، التى يقوم بها معظم طبقات المجتمع من النساء والرجال والأطفال وكبار السن، وذلك بسبب أنها لها فوائد عديدة على صحة الإنسان، فهي تعمل على الحفاظ على الوزن، وتعمل على تقوية العضلات وبنائها وتحمى الجسم من التعرض لكثير من الأمراض الناتجة عن تناول الأطعمة غير الصحية، لذلك فإننا فى هذا التقرير سوف نقوم بعرض أكثر الأبراج المحبة للرياضة خلال فصل الشتاء، وذلك حسب ما ورد على موقع sportytell.

برج الحمل

يعد مولود برج الحمل من الشخصيات التي تتسم بالحيوية والنشاط، لذلك فهو يحافظ على شكل جسمه بشكل كبير، ويحب دائما أن يظهر بشكل لائق وجذاب، لذلك فهو يعشق ممارسة الرياضة بمختلف أشكالها من الجري وركوب الدرجات، بجانب ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة في صالات الجيم، ولا يكتفى فقط بممارسة الرياضة بفصل الصيف فهو يظل يمارسها طوال العام خاصة في الشتاء، لأنه يريد أن يحافظ على مظهره الخارجي أمام الجميع.

برج الأسد 

يعتبر مولود برج الأسد من الأشخاص التي تحب ممارسة الرياضة في الشتاء، بجانب طوال العام، بل ومن الممكن أن يقوم بدراستها والتدريب عليها حتى يتقنها ويعمل بها، فهو شغوف بممارسة الرياضة في النوادي، ويحب أن يظهر بشكل أنيق اثناء تعاملاته مع المقربين له، فهو من الشخصيات التي تتسم بالنشاط معظم الوقت.

برج العذراء 

مواليد برج العذراء من الأشخاص الشغوفة بممارسة الرياضة في فصل الشتاء لأنه يعتبر من الرياضيين الذي من الممكن أن يصل بهم الأمر أن يعملون كمدربين في مجال الرياضة، وذلك من كثرة حبهم للرياضة بمختلف أنواعها فهم يحبون ألعاب القوى والمصارعة، بجانب رياضة حمل الأوزان في الصالات الرياضية، وذلك لأنهم يحبون أن يكون لديهم لياقة بدنية بشكل دائم. سواء في فصل الصيف أو الأجواء الشتوية الباردة.

search