السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافس الأهلي.. الاتحاد يقسو على أوكلاند سيتي بثلاثية في الشوط الأول

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة السعودي ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 3-0 لصالح «العميد»، في المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023. 

وافتتح «رومارينيو» التسجيل للنمور، وأحرز الهدف الأول في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف نجولو كانتي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة. 

وعزز الفرنسي كريم بنزيما تقدم «العميد»، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن في افتتاحية كأس العالم للأندية، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للنمور. 

وينتظر النادي الأهلي، الفائز من مباراة الاتحاد السعودي والفريق النيوزيلندي، في المباراة المقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري. 

تشكيل اتحاد جدة لمواجهة أوكلاند سيتي

ودخل «العميد» مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي، وفي خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو، وفي خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

تمتلك شبكة قنوات SSC الحقوق الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة SSC 1 HD لإذاعة لقاء الاتحاد وأوكلاند سيتي.، ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد.

وقررت شبكة قنوات SSC إسناد تعليق المباراة لكل من فارس عوض، ومحمد حسين اضرضور، كما سيكون فارس عوض المعلق الخاص بالمباراة المنقولة عبر تطبيق شاهد.

search