السبت، 06 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل غلق صناديق الاقتراع بدقائق..

«عمليات» حازم عمر: لم نرصد أي مخالفات.. والتجربة عظيمة

حازم عمر المرشح الرئاسي

حازم عمر المرشح الرئاسي

محمد ممدوح

قال النائب أحمد عاشور رئيس غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، إنه خلال الدقائق القليلة القادمة تنتهي العملية الانتخابية بسلام وأمان، مؤكدًا أن الشعب المصري سطر ملحمة كبيرة بالنزول بالملايين إلى صناديق الاقتراع منذ اللحظات الأولى في الانتخابات.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أنه مهما كانت نتيجة المرشح حازم عمر، إلا أن المشهد الانتخابي كان مشرفًا وعظيمًا، يليق بالشعب المصري، والدولة المصرية، موضحًا أن الشعب المصري شعب متحدي دائما وهذا طباعة، بمجرد أن شعر بالخطر توجه بالملايين لاختيار رئيس يدير شؤون البلاد للفترة القادمة.


وأوضح «عاشور» أن الانتخابات شهدت تنافسية كبيرة والكثير من الحرية من خلال جولات المرشحين بشتى بقاع جمهورية مصر العربية، مؤكدًا أن المرشح الرئاسي حازم عمر كان يتفقد اللجان اليوم بالعديد من المحافظات للتأكد من سير العملية الانتخابية بنفسه، ولم يرصد أي مخالفات على نطاق واسع، ولم تتلق غرفة عمليات المرشح أي من المخالفات التي يرصدها المناديب الخاصة بالحملة في محافظات مصر.


وتابع أن الهيئة الوطنية للانتخابات أوضحت كل الأمور وسهلة الخطوات كلها سواء للمرشحين أو الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وهذا دليل قاطع على أن العملية الانتخابية كانت تسير بانتظام وترتيب محكم، وهذه النتيجة التي كنا ننتظرها أن تمر العملية الانتخابية بمشهد كبير يليق بمصر.


ووجه النائب الشكر للشعب المصري الذي استمر بالنزول للحظات الأخيرة إلى صناديق الاقتراع للحفاظ على أصواتهم، حرصًا منهم على المشاركة في العملية الانتخابية والحفاظ علي مقدراته، وتنمية ثقافة المشاركة الانتخابية.