السبت، 06 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل غلق صناديق الاقتراع بدقائق..

عبد السند يمامة: الشعب المصري واع وحريص على اختيار رئيس يمثله

الدكتور عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة

محمد ممدوح

قال المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، إن مشهد الانتخابات مر بسلام وأمان وكان مشرفاً ، ولا مشاكل ولا أزمات، وهذا ما يليق بالشعب المصري العظيم، مضيفا أنه خلال دقائق تنتهي العملية الانتخابية، ويبدأ القضاة فرز الأصوات.


وأضاف المرشح الرئاسي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" أن الانتخابات الرئاسية شهدت تنافساً كبيراً بين المرشحين، وهو ما يؤكد أن الشعب المصري واع يعرف حجم التحديات التي تتربص به، فاندفاع الملايين على صناديق الاقتراع مهما كان من سينتخب، يدل على وعي الشعب المصري وتعزيز المشاركة الانتخابية.


وأوضح «يمامة» أن الدولة المصرية كبيرة والمشهد الحاصل منذ اللحظات الأولى والاحتشاد أمام اللجان يدل على رغبة المصريين فى حماية أصواتهم الحرة، وذلك نابع عن قناعة في اختيار رئيس للدولة المصرية يتولى المرحلة القادمة، مؤكدًا أنه يتوقع أن يحصل على أصوات أكبر في بعض المحافظات عن بقية المرشحين.


وتوقع تفوقه على جميع المنافسين في محافظات الجيزة والدقهلية والغربية، مؤكدًا أن المشهد الكبير الذي حدث ما هو إلا ترجمه لإرادة الشعب المصري.

فيما أكد الدكتور ياسر الهضيبي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الوفد في مجلس الشيوخ، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، أن العبرة بنتائج الفرز وليس بالمؤشرات الأولية للتصويت في إشارة منه الى عدم ترجيح كفة مرشح على أخر، في المنافسة على حسم انتخابات رئاسة الجمهورية ، مشددا على أنه يحترم ويقدر جهود الهيئة الوطنية للانتخابات، ولكنه لا يحب التوقعات ولا المؤشرات.

وقال الهضيبي ، لـ "الجمهور" إن البرنامج الانتخابي الخاص بمرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة، تضمن الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والتشريعية بصورة جيدة ، مضيفا أن مشاركة الشعب المصري بحضوره الكثيف أمام الصناديق، وجه رسالة مفادها أن الشعب يشعر بالوطن والتحديات .

وطالب المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، الفائز في انتخابات الرئاسة بأن يراعى الوطن والشعب ،مضيفا الشعب المصري خرج إلى اللجان وشارك في الانتخابات الرئاسية وأدى ما عليه، وما ينقصنا الآن أن يؤدي الرئيس القادم ما عليه.