الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الاتصالات: التوعية وسيلة لحماية الشباب من المثلية الجنسية

وزير الاتصالات

وزير الاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

أجاب الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على سؤال أحد الحاضرين في لقائه مع كل من مجلس الأعمال الكندي المصري ومجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي، عن كيفية حماية شبابنا من المثلية الجنسية الناتجة عن الاستخدام السلبي للتكنولوجيا.

وأوضح وزير الاتصالات، أنه ضد تحريم جميع المحتويات لسببين أولهما، أن قرار المنع لا يمكننا التحكم فيه بالشكل الأمثل المطلوب، والسبب الثاني أن كل ممنوع مرغوب.

وأكمل حديثه قائلًا: « الوسيلة الوحيدة للاهتمام بالنشء هي التوعية والتنشئة السليمة لجميع أبنائنا وأحفادنا، وأن جميع الأطفال محاطين بالعديد من المخاطر، فيجب علينا بذل مجهود كبير لحماية جميع الأجيال.

وكشف طلعت، أن محطات المحمول تخضع للعديد من المعايير عند إنشائها، وتضع وزارتي الصحة والبيئة هذه القواعد، بناء على طلب من شركة المحمول.

ولفت إلى أن هذه القواعد يجب أن تتطابق بشكل تام مع المعايير الصحية والبيئية ولا ينبغي أن تسبب أي أضرار لجميع المحيطين.

وزير الاتصالات يشارك في انتخابات الرئاسة 2024

وأدلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بصوته في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 في المدرسة المصرية اليابانية بالشيخ زايد مدينة 6 أكتوبر.

ودعى طلعت جميع المواطنين بالنزول والمشاركة في العملية الانتخابية لاختيار من يمثلهم، مشيرًَا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني واستحقاق دستوري لابد لكل مواطن أن يمارسه.