الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حجازي يقود تشكيل الاتحاد أمام أوكلاند سيتي بافتتاحية كأس العالم

اتحاد جدة

اتحاد جدة

دنيا عبده

A A

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، تشكيل «العميد» لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، في المباراة التي ستجمع بينهما في افتتاح كأس العالم للأندية 2023. 

تشكيل اتحاد جدة لمواجهة أوكلاند سيتي

يخوض العميد مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي، وفي خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو، وفي خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما. 

حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023

تبحث جماهير الكرة حول العالم، عن طريقة مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023، والذي يقام على استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يعقب حفل الافتتاح مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي الأسترالي، وينطلق حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند بدقائق معدودة، وبالتحديد الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 بتوقيت القاهرة، على أن يستمر لمدة 20 دقيقة.

ومن المقرر أن تنقل مسابقة كأس العالم للأندية 2023 حصريًا من خلال شاشة قناة SSC السعودية.لمشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 اضغط هنا

search