الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أجمل 5 إطلالات فنية بعرض دولتشي أند جابانا فى أسبوع الموضة بروما

عرض دولتشي أند جابانا

عرض دولتشي أند جابانا

تقى محمود

A A

أقيم عرض دولتشي أند جبانا Dolce & Gabbanna Alta Moda الأخير في مدينة بوليا Puglia جنوب إيطاليا ضمن حدث "ألتا مودا"، ويتسم العرض بالتصميمات المطرزة بدقة عالية، ومصنوعة بأنامل أفضل الحرفيين الإيطاليين.

وتألقت عديد من النجمات ومشاهير السوشال ميديا في هذا العرض، وكان منهم كيم كارديشيان، ووالدتها كريس جينير، وروزي هنتنجتون وايتلي، والحسناء البرازيلية أنيتا والممثلة كيري واشنطن.

وظهرت العارضة روزي بزي أبيض من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana يتكون من كروب توب أبيض مع تنورة مطرزة بخرز أبض وتتسم بقصة مستقيمة وطويلة.

عرضة الأزياء روزي

وكانت روزي تضع ماكياج هاديء بألوان النود والشيمير والبني، واعتمدت قصة شعر بسيطة، فجاءت القصة ملمومة إلي الوراء لتكمل هدوء وبساطة الإطلالة.

عارضة الأزياء روزي

وتألقت نجمة مواقع التواصل الجتماعي كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينير أيضًا، فارتدت الابنة فستان باللون الأرجواني مصنوع من القماش الأورجانزا، فجاء قصير من الأمام وطويل من الخلف، وبقصة واسعة وطويلة، واعتمدت موضة الأكتاف المكشوفة مع تسريحة شعر بسيطة واكسسوارات أنيقة.

كيم كاردشيان

وخطفت كريس جينير الأضواء بفستان من الستان الأسود، وارتدت فوقه معطف أسود يزينه الريش من الأكمام وبنقوشات جلد النمر.

كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينير

وتميزت النجمة كيري واشنطن Kerry Washington بفستان أسود يتكون من كورسيه من القماش الكريب والدانتيل المطرز مع تنورة ضيقة ومستقيمة من نفس القماش الدانتل، كما ارتدت طوق ضخم مزين بالأحجار الكريمة الملونة.

النجمة كيري واشنطن
search