السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

12\12.. لماذا يعد هذا اليوم مميزا؟

اليوم 12\12

اليوم 12\12

شيماء الفراعى

A A

تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وانستجرام بعض المنشورات، التي تتمثل في طرح سؤال للمتابعين ماذا تفعلون اليوم، لأنه يعتبر يوما مميزا بسبب توافق اليوم والشهر في ذات الوقت، ونجد أن البعض يقوم بكتابة أنه حقا يوم مميز ولا بد أن نفعل شيئا حتى نتذكره، لذلك فإننا في هذا التقرير سوف نقوم بتوضيح لماذا اليوم يعتبر يوما مميزا عند بعض الأشخاص، وما الذي يجب أن يفعل في آخر يوم مميز في عام 2023، وذلك وفقا لما ذكر على موقع “yourtango”.

يطلق علماء الفلك على اليوم 12/12 أنه يوم مميز لأنه يحتوى على أرقام متشابهة تماما وهذا فى علم الروحانيات له دلالة أنه يجلب الحظ والخير والسعادة.

وفى علم الأعداد نجد أن رقم 12 هو رقم الاكتمال، لكن رسالة 12 هى رسالة متفائلة تدفع الشخص للشعور بالإيجابية، ومشاركة كل ما يعرفه ويشعر به مع الآخرين، وما تضاعف هذا الرقم بتاريخ اليوم فالطبع هو يرمز إلى أشياء مميزة تعود على الشخص بالنفع.

كما يعتقد علماء الفلك أن تاريخ اليوم 12/12 هو تاريخ مميز جدا ويحمل طاقة قوية ومؤثرة لدي الأشخاص، لذلك لا بد على بعض الأشخاص أن يقوموا ببعض الأعمال حتى يسجلوها أنهم قاموا بهذا بتاريخ اليوم المميز، بجانب أنه يوم  مناسب لكتابة كل ما يريد الشخص تحقيقه في العام الجديد 2024.

ويشير 12/12 إلى البوابة الطاقية، تلك البوابة التي من خلالها يحدث الانتقال من طاقة إلى طاقة أخرى، ويطلق عليها اسم بوابة الارتقاء الروحي والصحوة الروحية، والتي أشارت هذا العام حسب ما ذكر علم التنجيم أن له تأثيرات، تبك التأثيرات التي من الممكن أن تحقق الحظ الوفير لبعض الأشخاص.

ونجد أن بعض الأشخاص ينتظرون التواريخ المميزة لإقامة فيها بعض الأحداث الخاصة بهم على سبيل المثال نجد أشخاصا يقيمون أعراسهم في تاريخ مميز مثل اليوم، والبعض الأخرى يقوم بعمل شيء معين في حياته المهنية حتى يظل ذكرى مميزة له يتذكرها على مدار السنوات المقبلة.

search