الخميس، 11 يوليو 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كثافة تصويتيه بلجنة الأهلي الانتخابية

توافد المواطنين على اللجان الانتخاباية في يومها الثالث

توافد المواطنين على اللجان الانتخاباية في يومها الثالث

رحمة عويس _ كريم ناصر

يتواصل توافد الناخبين على لجنة الاقتراع بالنادي الأهلي دائرة قصر النيل في بالقاهرة، من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 بشكل مكثف، وذلك بعد فتح اللبجان مجددا بعد غلقه  لمدة ساعة لراحة القضاة.

وشهدت لجان النادي الأهلي بدائرة قصر النيل في محافظة القاهرة حركة نشطة وتوافدًا كبيرًا للناخبين في اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية، منذ الصباح الباكر، وتوجه المواطنون إلى اللجان الانتخابية، سواء كانوا رجالًا أو سيدات أو كبار السن، للمشاركة في هذا الحدث الوطني المهم.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل منذ الأحد الماضي، وتنتهي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتنتهي الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء ، حيث تبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من جميع الاستعدادات اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، في لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي فيها المواطنون بأصواتهم والتي بلغت نحو 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويشرف على العملية الانتخابية، 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، وسيتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، والقضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق، كما أن الهيئة تتابع عن كثب جميع الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها.
جدير بالذكر  إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية مساء اليوم الثلاثاء.