الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يزور مستشفى الناس للأطفال بكامل نجومه .. صور

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

علي نصير

A A

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهازين الفني والطبي، اليوم الثلاثاء، بزيارة خاصة لمستشفى "الناس" للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم، في إطار الدور المجتمعي لنجوم الكرة في مصر.

وحرص نجوم الزمالك على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى، وسط حفاوة بالغة من جميع العاملين والقائمين على مستشفى الناس.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الخميس المقبل.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، اكتفاء المجموعة الأساسية بخوض تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في الفقرة الفنية، خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات التي أقيمت أمس الإثنين على ملعب النادي.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

search