السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي يُنافس رونالدو على هذه الجائزة.. ما القصة؟

الشناوي ورونالدو

الشناوي ورونالدو

دنيا عبده

A A

نشر مجلس دبي الرياضي، القوائم النهائية لحفل جوائز «جلوب سوكر» للأفضل في العالم، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 19 يناير المقبل في دبي.

وتواجد النادي الأهلي بالقائمة النهائية لجائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى جائزة أفضل ناد في العالم، وشهدت القوائم تواجد محمد الشناوي حارس الأهلي بقائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.

جلوب سوكر لأفضل لاعب في الشرق الأوسط

شهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي، كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي. 

جلوب سوكر أفضل لاعب فى الشرق الأوسط

جلوب سوكر لأفضل ناد في الشرق الأوسط

جاءت القائمة النهائية لجائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط على النحو التالي: «الأهلي والهلال السعودي واتحاد جدة السعودي والنصر السعودي وشباب الأهلي دبي».

جلوب سوكر أفضل ناد فى الشرق الأوسط

جلوب سوكر لأفضل ناد في العالم

وشهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل ناد في العالم: «الأهلي والهلال السعودي وفلومينينسي البرازيلي وإنتر ميلان الإيطالي واتحاد جدة السعودي ومانشستر سيتي الإنجليزي وأرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني وإشبيلية الإسباني».

الأهلي أفضل ناد في إفريقيا

فاز النادي الأهلي بجائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا في عام 2023، خلال الحفل الذي أُقيم مساء أمس في المغرب، وتسلم الجائزة طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي.

ويقام حفل جوائز كاف 2023، في مدينة مراكش بدولة المغرب، للإعلان عن جوائز الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2023 المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

search